جواز سفر... إلى الجنة

جواز سفر... إلى الجنة  
 
الله أكبر، الكلمة السحرية، التي ما إن قلتها بصوت عال فأنت في طريقك إلى الفردوس، مكانك مع الشهداء و الأنبياء، و ما إن سمعك الآخر تصرخ بها، أحس بنار جهنم على جلده، يعدب شر عداب أثناء موته، ثم يعدب مرة أخرى في قبره، ثم عداب تالت في جهنم... بينما تنعم في فردوسك بجنات نعيم و حور عين و خمر و رمان... أما من سمعك يبدل جلده ليصلى عدابا جديد في الجحيم، توقد به نار جهنم و يصلى بحميم...
الله أكبر، كلمة ما إن تسمعها أمك تزغرد، و تبشر في أرضها بجناتك الساموية، أما ما إن تسمعها أم ذلك الزنديق الكافر بدينك، فالحزن يصبح دينها، و صلاتها بكاءها، و تسبيحها إسمه. ذلك الشخص الذي أصبح جواز سفرك الفردوسي، قنطرة فرحك و فلاحك، و باب جناتك. ذلك الشخص الذي لم يعر اهتماما لجناتك و فردوسك و دينك، تدبحه، تقطعه و ترسله بكل دم بارد إلى جحيمك الوهمي.
الله أكبر، الكلمة التي جمعت بين أم الشهيد و ابنها في الجنة السماوية، و فرقت بين أم الكافر و ابنها في جناتهم الأرضية.
الله أكبر، الكلمة التي ما إن تسمعها شيئ ما بداخلك يقول لك انفد بجلدك، اهرب أيها الأبله سوف ينفجر، سوف يشهر بندقيته، سوف يشهر سيفه و خنجره.
كل هذا ولده سحر تلك الكلمات الإلهية، الكلمات السحرية التي ما إن تدخل قلبك تشفق على حياة الكفار و تريد أن تريحهم من حياتهم المادية و ترسلهم إلى أكتر الأماكن لهيبا في الجحيم.
إذا لم يكن دم فهو قطع، دبح أو قتل...


Some Beautiful Words
Zakaria El Faiz

« Intellectuals who keep silent about what they know, who ignore the crimes that matter by moral standards, are even more culpable when their society is free and open. They can speak freely, but choose not to. » Stanley Cohen, States of Denial: Knowing about Atrocities and Suffering of Others

Aucun commentaire:

Leave a Reply

Formulaire de contact

Nom

E-mail *

Message *